سوالف وقصص شهرزاد  🇰🇼kuwait 🇰🇼 - @bgirlish's profile photo/

سوالف وقصص شهرزاد 🇰🇼kuwait 🇰🇼

@bgirlish

Photos & videos by @bgirlish


  • @o_r11 تزوجت قبل 18 سنه من بنت عمي زواج تقليدي بنت كلها حياء وطوال فتره زواجي كانت نعم الزوجه ماعمرها رفعت صوتها علّيا أنجبت منها 4 اولاد وبنت اكبر ولد مراهق الله يجعلهم بارين ويصلحها قبل فتره صار عندي مرض بالبروستات أكرم الله السامعين وكشفيات وفحوصات وعلاجات ومع الفحوصات طلع من بينها ان عندي عقم ولا استطيع إنجاب الاطفال ابدا انا جن جنوني وفقدت عقلي كيف عقيم ومعي 5 وصار الشيطان يلف بي يمين ويسار وفكرت بزوجتي الطيبه الحنونة وقلت لازم اروح مستوصف اخر اتاكد عيب وحرام اظلم بنت عمي وام عيالي وفعلا رحت اكثر من 3 مستشفيات والكل نفس النتيجه رجعت البيت ونفسيتي زفت وتفكيري متشتت قررت اخذ عيالي اسوي لهم فحص DNA والنتيجة ... التكمله بحساب @o_r11 @o_r11 @o_r11 @o_r11 @o_r11 @o_r11

    0
  • @joooodkw6. سعاد عمرها 29 سنه متزوجة من 8 سنوات زواج تقليدي جدا كانت موظفة وظيفة مرموقة وجميلة جدا جدا وممشوقة القوام الا من كروشه صغيره ما كأن عندها بنتين وولد , الشاهد الله انها مرة طباخه ماهرة وبيتها دوم نظيف  وكانت علاقتهم سمن على عسل حتى بدأ زوجها في البعد عنها بدون اسباب تقول احاول معاه بشتى الطرق اتقرب منه بس هو يتحاشاني شكيت ان عنده وحده من بنات الحرام لاحسه مخه بس ماابغى ازود شكوكي لحد ما جاني هذذاك اليوم , وقال : يا ام فلان انا باتزوج وملكتي الشهر الجاي !!!!! تقول ماجاني لا صدمة ولا انفعلت ولا شيء وكأن انصب فوقي مويه دااااافيه , كنت متوقعه لانه متغير , ولان التكشخ والروحات والسمرات الكثيرة ماكانت تنطلي علي وسكت وانشغلت ببنتي الصغيرة تقول بعد ما طلع من البيت ما قدرت امسك نفسي قعدت ابكي واطلع انفجاراتي وحرتي وأنواع الحزن والاستفسارات في راسي, انا مو مقصرة معاه ولا مع اولاده ولا اهله, انخبل الرجال .. تقول استمريت على هذا الحال طول هالشهر , اعطيه كل حقوقه وواجباته بس ساكته وماافتح معاه الموضوع . الين جا قبل ملكته بيومين يبغى يفتح الموضوع معاي وانا معطيته اشكل , وقام يتنحنح ويتهندم قدامي ويستخف دمه , وقال هاه انت تدرين اني بأتملك قريب لمن شافني ساكته والغموض راكبني قال : قولي شي ؟ تقول : انا سكت وبكل برود وقمت وفأجئته ب... . ..تكمله القصه بحساب صدددمه وربي لو انتو في مكانها وش تسوون شوفو تكملة القصه بحساب اكتبووو تم وتقبلكم . . @joooodkw6 @joooodkw6

    0
  • انا بنت عمري ١٩ سنه انا تعبت من كل شي ابوي مريض ومتقاعد من زمان عنده حروق من الدرجه الثالثه +عنده فايروس كبدي وفوق كل هذا كبير بالعمر ياعسى عمره طويل وامي معاها سكر وهي اللي تقوم بأمور البيت كلها من مصروف من اكل من راعيه بس لامتى عن طريق شحذة الناس!! اي شخص يرضى يشوف أمه تهين نفسها وتتعب وتنجرح وتنزل دمعتها علشان بس توكلك انت /ي واخواتك!! اذا على كذا عسى عمري ما أكلت بس مابغى اشوف امي كذا وانا علشان كذا حاولت اتوظف بس مالقيت واخواني صغار وخواتي يدرسون+فوق كل هذا بيتنا أجر وبطلعت الروح والله ندبر حقه المهم الحين الرجال بيبيع البيت اللي احنا ساكنين فيه وبيطلعنا أعطنا مهله شهر بس بالله من وين بندبر لنا بيت وحنا تمر علينا ايّام ومرات أسابيع مانلقى اللي نأكله !! يعني نرمي بالشارع ؟! الله يوفقكم أعطوني حل ايش اسوي وكيف أتصرف والله اكتب لكم وانا ابكي علشان كذا أتمنى الجديه والله قافله معاي

    199
  • Sponsored ads

  • ' ولنا في كل #جمعه ثلاث رحمات: صلاه ع النبي وسوره #الكهف وكنز ينتظرنا قبل المغيب دعوة مستجابه #صل_الله_عليه_وسلم

    129
  • السلام عليكم انا عمري 21 ومعي 2اطفال وزوجي توفى راح عند ربي وتركني انا والله محتاجته هو كان لي الأب والأخ والسند كان لي كل شي مشكلتي اني صغيره والجامعه تركتها مدري ارجع لها او لا انا ضايعه بعد احتاجه ماني عارفه اسوي شي بدونه ودايم ادعي ربي انه يرجع للحياه ودايم اتخيل انه راح يرجع وهذا انا انتظره الحين الميت يرجع ولا لا الله قادر على كل شي بس تعبت وانا انتظره كل يوم اقول راح اقوم والقاه رجع مدري انا اتعب نفسي كذا او لا كل اللي قلته ملخبط بس تعبت نفسيتي تعبت احتاجه احتاجه احاول انسى انه توفى واقول مسافر بس بلحظه اتذكر كل شي العزا وكيف قالو لي انه مات اموت اصرخ انجن ماني قادره استوعب انه خلاص مات ايش اسوي كيف الصبر كيف اقتنع انه خلاص مات مارح يرجع والله العظيم كل يوم ادعي ان الله ينزل معجزته ويرجع زوجي لي اللي اسويه صح او يتعبني زياده عجزت اقتنع انه مات عندي امل انه بيرجع ادعو لي وربي اني بهم وضيق محتاجته وأطفالي لسه صغار وبنتي تسئلني وين بابا وهي صغيره عمرها سنتين تشوف صورته احياناً بجوالي والله تمسك الجوال وتبوسه ماتوقعتها انها مشتاقه له حسيتها انها توهها ماتفهم

    711
  • Sponsored ads

  • صراحه اقنعتني لا للرجيم بعد اليوم ❌ #منشن أصحاب الرجيم الي يعرف حسابها يكتبه بليز لان فيديو وصل واتساب

    148
  • الرحمن الرحيم الغفار الستار الرزاق❤ . . . #قهوه #قهوة #قهوتي #كوفي #دله #coffee #الكويت #السعوديه #اخبار #q8 #kw #قطر #البحرين #الامارات #صور #صورة #دبي #قطر #البحرين #عمان #العراق #خواطر #بوح #حكمة #اذكار #قصص #سوالف #الاردن #مصر #اخبار #ادعيه #اذكار ي #اعلانات

    1866
  • اكتب دعوه لوالديك❤

    102
  • Sponsored ads

  • سلام عليكم انا بس بفضفض وادعولي ب الغيب لعل منكم مستجاب الدعاء انا بنت يتيمه والله مو مدح ب نفسي لأكن فيني طيبه بزياده بس مالي حظ. ب شي لا زواج ولا أهل ولا وظيفه ولا صحبات كل ماتقربت من احد يبعد عني عندي اخوان وخوات كلهم كبار متزوجين بس مايبوني وانا عايشه ببيت لحالي يعني متخيلين احاول أتقرب من اهلي وصحباتي ب الهديا او العزايم بس مرات يجون ساعه ويمشون ومرات يتعذون حتى صحباتي كل مااعزمهم يقولو عذر وانا مادري عن ظروفهم الله اعلم واخواتي كبار متزوجات مايجوني الا يمكن ب السنه مره مع انهم قريب من بيتي حتى بناتهم كبار بس مايبوني احاول ازورهم بس مايعطوني اهتمام او تصير مشكله اخواني كبار ومتزوجين بس زوجاتهم من عيد ل عيد يجوني والله اجيب لهم هدايا وأحاول أسعدهم بس مايبوني تعبت من الوحده اقسم بالله اكتب وانا ابكي من قلب راضيه تمام الرضى ب قضاء الله وقدره بس تعبت لحد يقول توظفي مقدر ل أسباب خاصه إضيع وقتي ب نفسي اقرأ كتب وعلى الجوال بس ماقدر اطلع اروح مطعم لحالي مالي نفس او مكان عام اجلس لحالي احس الناس تكرهني الحمدلله انا جميله ومتعلمه ومثقفه ومتهمه ب نفسي و بيتي بس ربي ماكتب لي نصيب ل ب زواج ولا

    443
  • @aljood.oil . . تبين شعرج كثيف وطويل وحرير ولمعه لقيت لكم يا بنات زيت خطيييير انا مابي شي منكم الا تدعولي وواااايد واااايد بنات نفعهم الزيت وقالوا حق رفيجاتهم وربعهم وينفع للرجال والاطفال والحوامل يستخدم لجميع أنواع الشعر لا يطوفكم بنات الزيت اقسم بالله سسسحر معجزززه اسبوعيين تلاحظين الفرق ادخلي الحساب شوفي تجارب زباينهم على ضمانتي . . @aljood.oil @aljood.oil

    1
  • وكم المبلغ المناسب للمهر؟

    383
  • قالت باسوي له عمل قالت لها لا يختي حرام والله ما اعصى ربي عشان رجلي يرجع يحبني جعله مايحبني وربي  فوق بينصرني عليه .. وبعد ماكملت الحرمه سنة مع زوجها بعد ماتزوج عليها صارت تشوف العجب العجاب زوجها يشيل ولده من زوجته الثانية ويبوسه وكل ماسخن طلعه للمستشفى وراح فكرها يقارن مابين معاملة زوجها لولده هذا وبين معاملته لاولادها والظاهر مافي وجه مقارنة وراحت من ثاني يوم للعاملة وقالت شوفي انا زوجي هذا عافه الخاطر وابي انتقم منه ابيك تسوين له عمل ولا ابي هالعمل يقربه مني ابي هالعمل يخليه يمشي بالشوارع مثل المجنون والله لانتقم منه وادفعه ثمن السنين اللي افنيتها عشانه وفلوسي اللي راحت له ولها وافقت العامله ووعدتها تنفذ العمل اذا سافرت لبلدها بالاجازه وسافرت ونفذته مقابل فلوس اخذتها الزوجه من زوجها بالقوة رغم ان عندها فلوس لكن من زود الحقد قالت والله لاسحره من ماله .. عاد هالحرمه تقول والله انه الحين لا يصلي ولا يصوم وتبلته زوجته الاوله انه مريض نفسي وقرروا حالته الاطباء بان عنده فصام عقلي وقرب ينفصل من عمله وراحت لاهلها تكمل حياتها هناك واما زوجته الثانية عايشه في جحيم معه هي وعيالها ويقال انها طالبه الطلاق منه تقول جارتي اني نصحتها وقلت لها حرام عليك اذا تقدري فكي السحر عنه وماجاه يكفيه قالت والله ما افكه لين يتعذب 15 سنة جايه #انتهى

    507
  • بسم الله الرحمن الرحيم❤ - لايك قبل ما تقرأ الله يرزقك ماتتمنى.. ضغطتت زر لايك فقط . . تقول جارتي ان قريبتها هذي افنت حياتها عشان زوجها وعطته من مالها ووقتها لين ماكونوا انفسهم وصار عندهم بيت ملك حتى سيارته هي ساعدته لين شراها وقال ما اوصلك للعمل لين تدفعين معي  اقساط السيارة والا اركبي ليموزين... وصارت تعطيه من راتبها وهو طبعا من وراها كان يجمع رواتبه بالبنك ويتظاهر قدامها بالديون وانه يجرب حظه بالبزنس لعل الله يفتح عليه بالتجارة .. ولا درت إلا خبر ملكة زوجها على حرمة ثانية بنوته وحلوة وصغيرة وبغت تموت من القهر وسوت نفسها مادرت لانها قالت للحريم اللي  بلغوها عن طريق ازواجهم قالت لهم كأنكم ماعلمتوني بشي وقبل زواجه بكم اسبوع بلغها وقال لها ترى زواجي بالاسبوع الفلاني وراح اسافر بها برى البلد ولانه ماسفرها شهر العسل بزوجها الا داخل البلد حقدت اكثر وبعد زواجه صار يستفز غيرتها كل مره يقول عندي سفرة عمل وباخذ زوجتي الثانية معي وهي تقول له ورى ماتاخذني انا معك يقول لها انتي قروشه وبزارينك بعد وماتقتنع بعذره لان اصلا ماعنده سفرة عمل بشغله وهي صابرة معه على استفزازه وقلة ادبه معها وتغيره عليها بعد زواجه صار مايدخل البيت الا في ليلتها ينام وهاجرها وشكت ان زوجته مسويه له عمل صارت تطلع من البيت كثير لصحباتها تبي تطلع من جو الكئآبه وتروح مشاغل ومراكز نسائية وبعد ماكان محجر عليها صار يقولها اي مكان تبينه اطلعي له بدون شوري وهذا بدل تفهم بأنه معطيها حريتها صارت تقول وين غيرته علي ووين حرصه اني ابقى في بيته وجاتها فكرة انها تغير من تعاملها معه للاحسن رغم انها من يومها وهي تعامله بذوق وتروح لارقى مشغل بالحارة وتقص شعرها وتغير شوي من اللوك تبعها وتعرفت هناك على وحده من عاملات المشغل من جنسية عربية وصارت تقول لها على معاناتها مع زوجها من طق طق الا سلام عليكم وبدت هالعامله تعطيها دروس بحسن التعامل مع زوجها  وظلت على هالحال 3 شهور ولا نفع معه اصلا حتى نظره مايناظرها قالت لها العامله تبغيني أأدبه لك واخليه مثل الخاتم باصبعك قالت الحرمه كيف ؟#يتبع #قصص #سوالف

    2
  • Sponsored ads

  • السلام عليكم انا مخطوبة من قبل سنة تقريبا تمام والشي ذا مضايقني فالبداية ماكان يهمني بس مع كلام الناس صرت اضايق كل شويا وحدة ناطة متى الزواج ليه اتاخر الزواج وبعدين سؤالي الاهم يابنات انا مرا من المرات ارسلت صحبتي تكلم خطيبي وعرف انو انا اللي ارسلتها من اول يوم وكلم اختو واختو جت خاصمتني وكلمتني وقالتلي لاتعيديها تمام ابغى اسالكم هل في وحده غلطت نفس غلطتي وبعدين لما اتزوجت ما خاصمها اوذكرها بالشي اللي سوتوا لانو عارفة اني غلطانة بس خايفةة من بعدين لانو اصلا مابيننا شي ف مااعرف اسلوبوا تعبت من التفكير والله ابغى تنصحوني اللي مروا ب نفس اللي مريت فيهه ينصحوني طبعا انا البس نظارة واحنا قلنالهم ح نسوي عملية ليزك قبل مانتزوج بس كل مانقول ح نعمل ماتتيسر فما اعرف وبعدين هذا مو سبب اللي يبى يتزوج يتزوج ف ابغى منكم تنصحوني اللهي عندهم خبرة هل اكمل ول انفصل لاني تعبت من التفكير واتمنى كلامكم يكون تمام ومن اصحاب الخبرة وانتم يالرجال هل تسامحوا ول لا لو كنت مكانوا تعبت والله من التفكير

    104